• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجارة

النتائج لأجل

تجارة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. BAUMGARTNER & PARTNER GMBH FREIBERUFLERGESELLSCHAFT

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BAUMGARTNER & PARTNER GMBH FREIBERUFLERGESELLSCHAFT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات خبراء في المحاسبة, استشارات مالية, خدمات الغرف التجارية وإداريات الشركات التجارية, خدمات ضريبية للتجارة مع الخارج, خدمات للتجارة مع الخارج, خدمات للتجارة, و تحضيرات الدفع. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. GRABER & PARTNER SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GRABER & PARTNER SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات معلومات تجارية, معلومات تجارية عن الشركات, خدمات الاستشارات المالية, معلومات تجارية, استشارات مالية, مجلس العمل, استشارة قضائية, استشارات وخدمات أمنية, و استشارات بشأن تنظيم الشركات. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  3. KANZLEI SCHRAMM TSCHURTSCHENTHALER MALL ELLECOSTA

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KANZLEI SCHRAMM TSCHURTSCHENTHALER MALL ELLECOSTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات قانون العمل, قانون الأسرة, قانون إداري, اختصاص في القانون الخاص, القانون التجاري, اختصاص قانون العمل, تخصص في قانون التأمينات, اختصاص في قانون العائلة, و القانون الإقتصادي. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. GLIERA RIEPER & PARTNER

    إيطاليا

    المؤسسة GLIERA RIEPER & PARTNER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منظمات تجارية. كما تعمل في قطاعات محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون, المحاسبة الآلية للشركات, تحضيرات الدفع, محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون, و استشارات لتحليل التمويل. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. TRESANA GROUP SRL

    إيطاليا

    المؤسسة TRESANA GROUP SRL, هي الموزع, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات أشربة، استيراد وتصدير, وكلاء وممثلون للنبيذ, وساطة تجارية, و أشربة، استيراد وتصدير. ومقرها في Nago-Torbole, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FIXLIGHT OHG

    إيطاليا

    المؤسسة FIXLIGHT OHG, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إنارة عامة وصناعية وتجارية. ومقرها في Kaltern, إيطاليا.

  2. SOLUZIONE CASA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة SOLUZIONE CASA S.N.C., هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء الشقق, شراء و بيع العمارات, شراء أملاك بيع وتأجير, و إدارة الملكية المشتركة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. COMUNET INFORMATIONS TECHNIK S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة COMUNET INFORMATIONS TECHNIK S.A.S., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إنارة عامة وصناعية وتجارية. كما تعمل في قطاعات إضاءة منزلية لد, مصابيح توفير طاقة, أجهزة إضاءة داخلية للمباني, و إضاءة led. ومقرها في Falzes, إيطاليا.

  4. ECOADIGE

    إيطاليا

    المؤسسة ECOADIGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات مجففات ملابس بالدوران منزلية, غسالات وعصارات صناعية, آلات تجفيف للاستعمال التجاري, آلة تجفيف الملابس, مجففات ملابس بالدوران منزلية, و غسالات وعصارات صناعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  5. ANCO LAMPADARI SAS

    إيطاليا

    المؤسسة ANCO LAMPADARI SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع إنارة عامة وصناعية وتجارية. كما تعمل في قطاعات إنارة بنظام الدايود المشع, شرائح led, أضواء غمر لد, و إضاءة led. ومقرها في Oris, إيطاليا.

  1. APOT SOCIETA' COOPERATIVA AGRICOLA

    إيطاليا

    المؤسسة APOT SOCIETA' COOPERATIVA AGRICOLA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فواكه, تجارة الفاكهة والخضروات, تفّاح, و فواكه. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. GRASSI SRL GESTIONI IMMOBILIARI

    إيطاليا

    المؤسسة GRASSI SRL GESTIONI IMMOBILIARI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات إدارة مباني سكنية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. SITI WEB TRENTO

    إيطاليا

    المؤسسة SITI WEB TRENTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات إنشاء مواقع انترنت للتجارة الالكترونية, إنشاء وإدارة محتوي مواقع الانترنت وإدارتها, تسويق عبر الانترنت, و حملة إعلانات جوجل. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  2. DEVELOPMENT SRL

    إيطاليا

    المؤسسة DEVELOPMENT SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات السوق العقاري, بيع عمارات تجارية, شراء و بيع العمارات, و وسطاء ماليين. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. DADEPC PROFESSIONAL CONSULT

    إيطاليا

    المؤسسة DADEPC PROFESSIONAL CONSULT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات استشارة تجارية, تنفيذ مواقع انترنت, و خدمات التكوين الجرافيك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. ZADRA ALCIDE SRL

    إيطاليا

    المؤسسة ZADRA ALCIDE SRL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عصائر فاكهة. كما تعمل في قطاعات تجارة خارجية, بيع الفواكه بالجملة, عصير الفواكه, و مهروس الفاكهة. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  5. KUNSTDUENGER VISUAL SRL

    إيطاليا

    المؤسسة KUNSTDUENGER VISUAL SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات عرض للمحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات أغراض للتثبيت, و ساعد الانفراج. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  6. MAK INVEST S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MAK INVEST S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  7. ELLEPI TRANSLATIONS

    إيطاليا

    المؤسسة ELLEPI TRANSLATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة تجارية. كما تعمل في قطاعات ترجمة قانونية, ترجمة دليل الاستخدام, ترجمات قانونية, و ترجمة قانونية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. WWMEDIA LANGUAGES

    إيطاليا

    المؤسسة WWMEDIA LANGUAGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة تجارية. كما تعمل في قطاعات ترجمة قانونية, ترجمات محلفة, ترجمات قانونية, و ترجمة قانونية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. LAMAFER SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LAMAFER SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل نفايات. كما تعمل في قطاعات التخلص من النفايات الخطيرة, و تجارة النفاية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. CARTA ALTO GARDA ( S.A.S. )

    إيطاليا

    المؤسسة CARTA ALTO GARDA ( S.A.S. ), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات ورق تغليف, خدمات الوكالة والتمثيل التجاري, و ورق تغليف. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  3. CAMERA DI COMMERCIO INDUSTRIA ARTIGIANATO E AGRICOLTURA - TRENTO

    إيطاليا

    المؤسسة CAMERA DI COMMERCIO INDUSTRIA ARTIGIANATO E AGRICOLTURA - TRENTO, وتعمل في قطاع منظمات تجارية. كما تعمل في قطاعات خمور، إيطاليا, غرف تجارة وصناعة, خمور، إيطاليا, و غرف تجارة وصناعة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. STUDIO LEGALE HLT

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE HLT, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمات للتجارة, و خدمات للتجارة الاكترونية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. INFOGLOBAL SAS - INVESTIGATIONS & SECURITY MANAGEMENT

    إيطاليا

    المؤسسة INFOGLOBAL SAS - INVESTIGATIONS & SECURITY MANAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محققون (تحريون)، وكالات دولية. كما تعمل في قطاعات تحقيقات خاصة, و معلومات تجارية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  6. TRENTINO SVILUPPO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTINO SVILUPPO S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منظمات تجارية. كما تعمل في قطاعات تمويل، شركات, إنشاء صناعي، استشارات, تمويل، شركات, و إنشاء صناعي، استشارات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  7. AGENZIA INVESTIGATIVA MONTIPOL

    إيطاليا

    المؤسسة AGENZIA INVESTIGATIVA MONTIPOL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحقيقات تجارية وصناعية. كما تعمل في قطاعات وكالات تقدير الوضع الاعتمادي, محققون (تحريون)، وكالات دولية, وكالات تقدير الوضع الاعتمادي, و محققون (تحريون)، وكالات دولية. ومقرها في Roncegno Terme, إيطاليا.

  8. STUDIO ASSOCIATO DOTT.RENATO ZIGLIO E DOTT.FEDERICA ZIGLIO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO ASSOCIATO DOTT.RENATO ZIGLIO E DOTT.FEDERICA ZIGLIO, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات ترشيد ودمج شركات, تجارة دولية، استشارات, ترشيد ودمج شركات, و تجارة دولية، استشارات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  9. NEON ALPI

    إيطاليا

    المؤسسة NEON ALPI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمبولات (لمبات) وأنابيب كهربائية. كما تعمل في قطاعات إنارة عامة وصناعية وتجارية, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, إنارة عامة وصناعية وتجارية, و هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  10. GUMMERER ALOIS

    إيطاليا

    المؤسسة GUMMERER ALOIS, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات إرشادات تقنية للباني الخاصة, و إرشادات تقنية للمباتي التجارية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.