• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بلاستيك، فرش أرض

النتائج لأجل

بلاستيك، فرش أرض

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. EGGER JOHANN

    إيطاليا

    المؤسسة EGGER JOHANN, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات باركيه (أرضيات من الخشب), أرضيات صناعية, باركيه (أرضيات من الخشب), و أرضيات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. MAIR ALBERT

    إيطاليا

    المؤسسة MAIR ALBERT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات مطاط، أرضيات صناعية, و مطاط، أرضيات صناعية. ومقرها في Rasun Anterselva, إيطاليا.

  3. MACCANI PVIMENTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MACCANI PVIMENTI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، تلبيسات وشرائح. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), بلاستيك، فرش أرض, و باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. ROTTENSTEINER FLORIAN & CO. K.G.

    إيطاليا

    المؤسسة ROTTENSTEINER FLORIAN & CO. K.G., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات بلاط من الآجر, مطاط، أرضيات صناعية, بلاط من الآجر, و مطاط، أرضيات صناعية. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  5. ROSSI PAVIMENTI DI ROSSI ROBERTO

    إيطاليا

    المؤسسة ROSSI PAVIMENTI DI ROSSI ROBERTO, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), بلاستيك، فرش أرض, و باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PAVINORD S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PAVINORD S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات باركيه (أرضيات من الخشب), أرضيات صناعية, باركيه (أرضيات من الخشب), و أرضيات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. BOEDEN E CO KG DES RIER GEORG

    إيطاليا

    المؤسسة BOEDEN E CO KG DES RIER GEORG, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات باركيه (أرضيات من الخشب), سجاد وموكيت, باركيه (أرضيات من الخشب), و سجاد وموكيت. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  3. WOODCO

    إيطاليا

  4. TAPFER GERD

    إيطاليا