• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بلاستيك، تلبيسات وشرائح

النتائج لأجل

بلاستيك، تلبيسات وشرائح

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. GUADAGNINI S.A.S. DI GUADAGNINI PAUL & CO

    إيطاليا

    المؤسسة GUADAGNINI S.A.S. DI GUADAGNINI PAUL & CO, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تلبيسات وشرائح, ألواح خشب, بلاستيك، تلبيسات وشرائح, و ألواح خشب. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  2. BAUPLUS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BAUPLUS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مقاومة للتآكل منتجات كيميائية. كما تعمل في قطاعات مطاط، منتجات, بلاستيك، تلبيسات وشرائح, مطاط، منتجات, و بلاستيك، تلبيسات وشرائح. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  3. DALLE NOGARE GRANITI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DALLE NOGARE GRANITI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات مطاط، منتجات, بلاستيك، تلبيسات وشرائح, مطاط، منتجات, و بلاستيك، تلبيسات وشرائح. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  4. PASSAMANI

    إيطاليا

    المؤسسة PASSAMANI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات مطاط، منتجات, بلاستيك، تلبيسات وشرائح, مطاط، منتجات, و بلاستيك، تلبيسات وشرائح. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. MACCANI PVIMENTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MACCANI PVIMENTI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، تلبيسات وشرائح. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), بلاستيك، فرش أرض, و باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GAMBA MARCO

    إيطاليا

  2. EMOZIONE CASA DI CAINELLI WALTER

    إيطاليا

  3. AHRNTALER GMBH

    إيطاليا