• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات

النتائج لأجل

بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. PEDERIVA ALESSANDRO

    إيطاليا

  2. KRALER

    إيطاليا

  3. FREI & RUNGGALDIER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FREI & RUNGGALDIER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تمديدات صحية, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino (Bz), إيطاليا.

  4. DIE HYDIS S.R.L.

    إيطاليا

  5. HUBER JOSEF

    إيطاليا

    المؤسسة HUBER JOSEF, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في San Lorenzo Di Sebato, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SANIWARE S.A.S. DI STECHER MARKUS & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة SANIWARE S.A.S. DI STECHER MARKUS & CO., وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية، أشغال, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  2. IDROTERMICA BONAPACE DI BONAPACE PAOLO

    إيطاليا

  3. IDROTERMOSOLAR ( S.A.S. )

    إيطاليا

    المؤسسة IDROTERMOSOLAR ( S.A.S. ), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  4. ZANONI GIOVANNI

    إيطاليا

  5. IDROTEK

    إيطاليا

  1. HEIZ UND ELEKTRO SERVICE S.N.C. DI AMPLATZ ANTON & CO

    إيطاليا

  2. POLLA FRANCO

    إيطاليا

  1. MG IDRAULICA S.A.S. DI MARINCONZ GIANNI & C.

    إيطاليا

    المؤسسة MG IDRAULICA S.A.S. DI MARINCONZ GIANNI & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  2. WASSERER ALFRED & C. ( S.N.C. )

    إيطاليا

  3. HYDROTEK DI LOSS MARINO & C. S.N.C.

    إيطاليا

  4. TERMOIDRAULICA COLLINI LIVIO S.R.L.

    إيطاليا

  5. FREI & RIEGLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FREI & RIEGLER S.R.L., وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  6. TOMASI S.N.C. DI TOMASI RAIMUND O.H.G. S.N.C. & WEINREICH HARTMANN

    إيطاليا

  7. ALBERTINI IMPIANTI DI ALBERTINI MARIO

    إيطاليا

  8. SCOZ VITTORIO

    إيطاليا

    المؤسسة SCOZ VITTORIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. VALENTINELLI MAURO

    إيطاليا

  2. QUICI - ZAMBOTTI - DI STEFANO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة QUICI - ZAMBOTTI - DI STEFANO S.N.C., وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. GUFLER KURT S.R.L.

    إيطاليا

  4. STOLL NIKOLAUS

    إيطاليا

  5. GENETTI FEDELE E SILVANO S.N.C.

    إيطاليا

  6. LEVEGHI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LEVEGHI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. UNTERWEGER S.A.S. DI MARKUS UNTERWEGER & C.

    إيطاليا

  8. RESCH JOSEF

    إيطاليا

  9. KWB ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KWB ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, مراجل حديد صب, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و مراجل حديد صب. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  10. EDILCENTRO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILCENTRO S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.