• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد بلاستيكية

النتائج لأجل

مواد بلاستيكية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. NUOVA SAIMPA

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVA SAIMPA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات وأجزاء لآلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات مقابض من البلاستيك, مقابض, مواد بلاستيكية, و تشطيب الالومنيوم. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  2. MARCH

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MARCH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة ذات استخدامات تقنية. كما تعمل في قطاعات منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, معالجة مواد البلاستيك, أقمشة للاستخدام التقني والصناعي, أقمشة مضادة للماء للاستخدام التقني والصناعي, منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, نسيج, معالجة مواد البلاستيك, أنسجة غير استاتية, و منفاخ من البلاستيك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. MPR MECCANICA DI PRECISIONE RIVANA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MPR MECCANICA DI PRECISIONE RIVANA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ضغط. كما تعمل في قطاعات قوالب للكاوتشوك, قوالب للمواد البلاستيكية, عمل قوالب لمواد قوالب البلاستيك الحراري, و قالب للمواد المتصلبة بالحراراة. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  4. D&D ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة D&D ENGINEERING S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات حماية جيولوجية تقنية, و ارساء ثابت. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  5. KLIMAWIN SOLAR PROGET S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KLIMAWIN SOLAR PROGET S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ من مواد بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات هياكل وأبواب من بلاستيك البي في سي, شرفة من البولي فينايل كلورايد, أبواب للداخل, و أبواب داخلية مطلية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NUOVASAIMPA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVASAIMPA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صب وقولبة البلاستيك. كما تعمل في قطاعات سلاسل، مواد بلاستيكية, حقن المطاط والبلاستيك, سلاسل، مواد بلاستيكية, و حقن المطاط والبلاستيك. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  2. HSL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HSL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مجسمات مباني. كما تعمل في قطاعات قوالب للمواد البلاستيكية, و ماكيتات المباني الصناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. OFFICINA MECCANICA GUALDI ROBERTO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة OFFICINA MECCANICA GUALDI ROBERTO & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية. كما تعمل في قطاعات قوالب للكاوتشوك, و قوالب للمواد البلاستيكية. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  4. ITALPANNELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ITALPANNELLI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات ألواح خشب, ألواح خشب رقائقي مضغوط, ألواح خشب, و ألواح خشب رقائقي مضغوط. ومقرها في Termeno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. GASPERINI

    إيطاليا

    المؤسسة GASPERINI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, عزل صوتي، مواد, بلاستيك، تعبئة, و عزل صوتي، مواد. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. URBAN SYSTEM GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة URBAN SYSTEM GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino (BZ), إيطاليا.

  2. TECNOCOSTER S.R.L.

    إيطاليا

  1. FORM-TEC

    إيطاليا

  2. L.P.STAMPI

    إيطاليا

  3. COSTERPLAST S.P.A.

    إيطاليا

  4. ALPIPLAST

    إيطاليا

  5. LOTOPLAST

    إيطاليا

  6. S.E.P. S.R.L.

    إيطاليا

  7. GESTIONE LAVORAZIONI STAMPAGGIO

    إيطاليا

  8. EDELWEISS METALLURGICA (S.N.C. - O.H.G.)

    إيطاليا