• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مطاعم، آلات وتجهيزات

النتائج لأجل

مطاعم، آلات وتجهيزات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. EUROTEC RIGA INTERNATIONAL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تقع شركة Eurotec Riga International في Lana في مقاطعة Bolzano في شارع Bottai, 9/1. تعمل الشركة منذ ما يزيد عن أربعين عاماً في البحث وتوريد التكنولوجيات المبتكرة من أجل تقديم الطعام الاحترافي. حتى اليوم، تُعدُّ الشركة رائدة في هذا القطاع وتوزع في جميع الأراضي الوطنية وفي الخارج أفران الميكروويف والمواقد بألواح الحث وأفران البيتزا.

  2. DE MANINCOR S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DE MANINCOR S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, فرن طبّاخ بالخشب, مطابخ حرارية, و مطابخ للجماعات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. RIGA INTERNTIONAL

    إيطاليا

    المؤسسة RIGA INTERNTIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مستلزمات الفنادق والحانات والمطاعم والجمعيات, أفران ميكروويف, و معدات للطهي الصناعي للأطعمة. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  4. VEGA FORNITURE ALBERGHIERE

    إيطاليا

    المؤسسة VEGA FORNITURE ALBERGHIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. TONOLLI ARREDO BAR

    إيطاليا

    المؤسسة TONOLLI ARREDO BAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Brentonico, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. JOKO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة JOKO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, تأثيث مصانع, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و تأثيث مصانع. ومقرها في Salorno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. ONDAPLUS GMBH - NEW WELLNESS CONCEPT

    إيطاليا

    المؤسسة ONDAPLUS GMBH - NEW WELLNESS CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات سونا، معدات, ملمعات أحذية, سونا، معدات, و ملمعات أحذية. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  3. KAAN

    إيطاليا

    المؤسسة KAAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Cornedo All'isarco, إيطاليا.

  4. FOUR STARS

    إيطاليا

    المؤسسة FOUR STARS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و ملمعات أحذية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  5. TINDIANI DI TINDIANI DEBORA&C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة TINDIANI DI TINDIANI DEBORA&C. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, تصوير وثائق، آلات مكتبية, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, و تصوير وثائق، آلات مكتبية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. C.M.I.

    إيطاليا

  2. FRUTMAC S.R.L.

    إيطاليا

  1. ROVIMPEX NOVALEDO S.R.L.

    إيطاليا

  2. ALITECH S.R.L.

    إيطاليا

  3. B2A

    إيطاليا

    المؤسسة B2A, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, آلات تقشير وبشر, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و آلات تقشير وبشر. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. ORIPAN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ORIPAN S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية, صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, و صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.