• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كهرباء، نظم وتجهيزات

النتائج لأجل

كهرباء، نظم وتجهيزات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. TTCONTROL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TTCONTROL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  2. BARBIERI ELECTRONIC

    إيطاليا

    المؤسسة BARBIERI ELECTRONIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  3. TAE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TAE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. U.T.E. MED SOCIETA A RESPONSABILITA LIMITATA

    إيطاليا

  5. DISSERTORI S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة DISSERTORI S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, زراعة، نظم وتجهيزات, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و زراعة، نظم وتجهيزات. ومقرها في Egna, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ILMER MASCHINENBAU S.R.L.

    إيطاليا

  2. AGRUTZ S.R.L.

    إيطاليا

  3. SAIRE S.R.L.

    إيطاليا

  4. PCM ELECTRONICS S.R.L.

    إيطاليا

  5. GREMES S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GREMES S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, أدوات لقياس درجة الحرارة, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  1. TAMANINI HYDRO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TAMANINI HYDRO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عنفات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, أتمتة، نظم ومعدات, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و أتمتة، نظم ومعدات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ELECTRONIC MACHINING S.R.L.

    إيطاليا

  1. ELPO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELPO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Brunico, إيطاليا.