• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صحة

النتائج لأجل

صحة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. ZERLOTIN DOTT. GIOVANNI

    إيطاليا

    السيد Giovanni Zerlotin أصبح طبيب جراح في عام 1978 من جامعة بادو. بعد ذلك، تخصص في طب النساء والتوليد من جامعة فيرون. بعد أن مارس المهنة لفترة قصيرة في Vénétie، منذ عام 1980، يمارس العمل بصفته طبيبا متخصصا في طب النساء والتوليد في إقليم Trente.

  2. BEAUTY & HEALTH SRL

    إيطاليا

    المؤسسة BEAUTY & HEALTH SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مُصَنع منتجات التجميل الطبيعية, منتجات الصحة, و سلع تجميل مخصصة. ومقرها في Gardolo-Trento, إيطاليا.

  3. EUROSTANDARD S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة EUROSTANDARD S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم. كما تعمل في قطاعات وصلات للتدفئة, و وصلات للقطاع الهيدروليكي والقطاع الصحي الحراري. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

  4. HOB

    إيطاليا

    المؤسسة HOB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Laion, إيطاليا.

  5. GREEN SCAVI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GREEN SCAVI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ISOL GAMMA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ISOL GAMMA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كتامة وعزل، مقاولون. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, أشغال تحت الأرض، مقاولون, صرف صحي - أشغال, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. SANIKA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SANIKA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, إكسسوارات غرف حمام, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, و إكسسوارات غرف حمام. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  3. FRIZZERA IMPERMEABILIZZAZIONI

    إيطاليا

    المؤسسة FRIZZERA IMPERMEABILIZZAZIONI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كتامة وعزل، مقاولون. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, أشغال تحت الأرض، مقاولون, صرف صحي - أشغال, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. SIMATEC S.A.S. DES THALER ANTON & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة SIMATEC S.A.S. DES THALER ANTON & CO., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. كما تعمل في قطاعات صناديق دفع مسجلة, غسالات صحون للاستخدام الجماعي, صناديق دفع مسجلة, و غسالات صحون للاستخدام الجماعي. ومقرها في Nalles, إيطاليا.

  5. MOLINARI SCAVI S.N.C. DI MOLINARI GINO E RUDY E C

    إيطاليا

    المؤسسة MOLINARI SCAVI S.N.C. DI MOLINARI GINO E RUDY E C, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Sella Giudicarie, إيطاليا.

  1. TERMOSANITARI DI PANIZZA MARIO & C. S.A.S.

    إيطاليا

  2. DOLCOS S.R.L.

    إيطاليا

  1. UNIQUEPELS S.R.L.

    إيطاليا

  2. EFFEGI LAB S.R.L.

    إيطاليا

  3. S.T.S.T. S.R.L.

    إيطاليا

  4. CALLIARI FRANCO

    إيطاليا

  5. BANCOLINE

    إيطاليا

  6. GRÜNBACHER KARL MARTIN

    إيطاليا

  7. BURGER HELMUTH S.N.C.

    إيطاليا

  8. ZOMER F.LLI S.R.L.

    إيطاليا