• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المياه

النتائج لأجل

المياه

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. ECO EDUCATION SRL

    إيطاليا

    مجلس ومراقبة إدارة النفايات في مجال الأعمال التجارية. التصنيف الرديء للنفايات يمكن أن يتسبب في سلسلة من العواقب السلبية لإجراء ات إزالة و تقييم هذه النفايات, إلى جانب العقوبات المُكلفة في حين مراقبتها من قِبل الجهات المختصة المعْنية بذلك. لتحسين تِقنيات جمع وإدارة النفايات مجموعة سانتيني، تقدم للشركات التجارية مجموعة من الخدمات المُتعلقة بالاستشارات في مجال تصنيف, إيداع و وضع العلامات على النفايات و كذلك نهج متسق و مُتوافِق مع SISTRI وفي نهاية اللقاء، والذي يُقام غالبا في مقر الشركة المقدمة للطلب، سوف نقدم لكم تقريرا نهائيا. وتقدم كذلك مجموعة سانتيني خدمات لرصد مواقِف الشركات فيما يتعلق بالالتزامات المُتعلقة بالبيئة من خلال إجراء مجموعة من الفحوص المخصصة، فضلا عن تقديم الخدمات الاستشارية المُتعلقة بالتشريعات السارية، المُعقدة في بعض الأحيان و كذلك كل ما له بالتطورات التشريعية. هاتف : 0043 523221303. الفاكس0043 523220080

  2. MAX CONSULTING

    إيطاليا

    المؤسسة MAX CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنقية المياه - تجهيزات ومعدّات. كما تعمل في قطاعات معايرة الجرعات، آلات وتجهيزات, أجهزة استشعار، مجسات، أجهزة إرسال, معايرة الجرعات، آلات وتجهيزات, و مقياس للبيع بالمفرّق. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  3. EGGER OSKAR & CO. SAS KG IDROPULITRICI IPC PORTOTECNICA HOCHDRUCKREINIGER

    إيطاليا

    المؤسسة EGGER OSKAR & CO. SAS KG IDROPULITRICI IPC PORTOTECNICA HOCHDRUCKREINIGER, هي الموزع, وتعمل في قطاع منظفات مائية. كما تعمل في قطاعات ضواغط, أجزاء متحركة, مجموعات مولدات التيار الكهربائي, ضواغط, و آلات تنظيف بضغط المياه. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. TRENTINO ACQUE SRL

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTINO ACQUE SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تعقيم مياه، خدمات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. SANUSLIFE INTERNATIONAL GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة SANUSLIFE INTERNATIONAL GMBH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشارب مياه آلية. كما تعمل في قطاعات مصفاة المياه للاستخدام المنزلي, مبيعات مباشرة, و خدمات البيع. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CULLWATER S.N.C. DI PERUGINI EMILIO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة CULLWATER S.N.C. DI PERUGINI EMILIO E C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, آلات مُلَينة, و فلتر. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  2. LORENZ PUFF

    إيطاليا

    المؤسسة LORENZ PUFF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، آجهزة ومنظمات. كما تعمل في قطاعات المعالجة ضد الحجر الجيري, ماء ساخن للمنازل, مياه النبع, و تنقية الهواء. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  3. CULLWATER SNC

    إيطاليا

    المؤسسة CULLWATER SNC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنقية الماء. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه, صيانة المسابح، معالجة المياه, و فلاتر. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  4. VALSUGANA GREEN AND FOREST S.R.L. SEMPLIFICATA

    إيطاليا

    المؤسسة VALSUGANA GREEN AND FOREST S.R.L. SEMPLIFICATA, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات أدوات زراعة ورعاية الحدائق, أغراض للعناية بالحدائق, آلة جز الحشائش, أدوات زراعة ورعاية الحدائق, و آلات تنظيف بضغط المياه. ومقرها في Calceranica Al Lago, إيطاليا.

  5. ALCHEWAT

    إيطاليا

    المؤسسة ALCHEWAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعادة معالجة المياه، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا حيوية. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  1. LA BRILL

    إيطاليا

    المؤسسة LA BRILL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات, معالجة المياه، منتجات, رفع، تجهيزات, و معالجة المياه، منتجات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. STUDIO ASSOCIATO DI PROGETTAZIONE - POLITECNO - INGEGNERIA E ARCHITETTURA

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO ASSOCIATO DI PROGETTAZIONE - POLITECNO - INGEGNERIA E ARCHITETTURA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, إدارة أنابيب المياه, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  1. S.A. 2000 S.N.C. DI ARGENTA A. & PEDERZOLI S.

    إيطاليا

    المؤسسة S.A. 2000 S.N.C. DI ARGENTA A. & PEDERZOLI S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، منتجات, المواد الحالة للقطع المعدنية المستعصية, معالجة المياه، منتجات, و المواد الحالة للقطع المعدنية المستعصية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  2. IL BOTTIGLIERE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IL BOTTIGLIERE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات مياه معدنية, مشروبات غازية, مياه معدنية, و مشروبات غازية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. NAGELE K. & A. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NAGELE K. & A. S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات مشروبات, مياه معدنية, مشروبات, و مياه معدنية. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  4. FONTE PLOSE S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة FONTE PLOSE S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات مشروبات, مياه معدنية, مشروبات, و مياه معدنية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. L'ARIA S.N.C. DI ANDREA ZANON & ENRICO ROSSINI

    إيطاليا

    المؤسسة L'ARIA S.N.C. DI ANDREA ZANON & ENRICO ROSSINI, وتعمل في قطاع معالجة المياه، منتجات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. AVIO SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AVIO SERVICE S.R.L., وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تصفية، أجهزة ومؤن, و معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  7. PASINA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PASINA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, معالجة المياه الصناعية المطروحة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  8. GARDENA RECYCLING SOCIETA' CONSORTILE A R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GARDENA RECYCLING SOCIETA' CONSORTILE A R.L., وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, معالجة المياه الصناعية المطروحة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Ortisei, إيطاليا.

  1. FIEMME SERVIZI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة FIEMME SERVIZI S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نفايات منزلية، معالجة. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, معالجة المياه الصناعية المطروحة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Cavalese, إيطاليا.

  2. ANGERER DEPURTECNICA S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ANGERER DEPURTECNICA S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصفية، أجهزة ومؤن. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, و حماية البيئة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Nalles, إيطاليا.

  3. ROPAT S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ROPAT S.A.S., وتعمل في قطاع تصفية، أجهزة ومؤن. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, و حماية البيئة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. AVE SUEDTIROL RECYCLING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AVE SUEDTIROL RECYCLING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, معالجة المياه الصناعية المطروحة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. ITALSPURGO S.N.C. DI GASSANI G. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة ITALSPURGO S.N.C. DI GASSANI G. & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تصفية، أجهزة ومؤن, و معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. METALIFE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة METALIFE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تصفية، أجهزة ومؤن, و معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. CASAPICCOLA DRINK LINE

    إيطاليا

    المؤسسة CASAPICCOLA DRINK LINE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات مياه معدنية, مشروبات غازية, مياه معدنية, و مشروبات غازية. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  8. ARA PUSTERIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ARA PUSTERIA S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات تعقيم مياه، خدمات, ضبط تلوث البيئة، خدمات, تعقيم مياه، خدمات, و ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في San Lorenzo Di Sebato, إيطاليا.

  9. LORENZ EMILIO BIBITE

    إيطاليا

    المؤسسة LORENZ EMILIO BIBITE, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات مياه معدنية, مشروبات غازية, مياه معدنية, و مشروبات غازية. ومقرها في San Giovanni Di Fassa, إيطاليا.

  10. BIBITE-GETRAENKE CRAFFONARA KG DES CRAFFONARA PATRICK

    إيطاليا

    المؤسسة BIBITE-GETRAENKE CRAFFONARA KG DES CRAFFONARA PATRICK, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات مياه معدنية, مشروبات غازية, مياه معدنية, و مشروبات غازية. ومقرها في Marebbe, إيطاليا.