• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلات

النتائج لأجل

آلات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالموزع
  1. EGGER OSKAR & CO. SAS KG IDROPULITRICI IPC PORTOTECNICA HOCHDRUCKREINIGER

    إيطاليا

    المؤسسة EGGER OSKAR & CO. SAS KG IDROPULITRICI IPC PORTOTECNICA HOCHDRUCKREINIGER, هي الموزع, وتعمل في قطاع منظفات مائية. كما تعمل في قطاعات ضواغط, أجزاء متحركة, مجموعات مولدات التيار الكهربائي, ضواغط, و آلات تنظيف بضغط المياه. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. GRASSI MUSICA

    إيطاليا

    المؤسسة GRASSI MUSICA, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات موسيقية وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات آلة للموسيقى التربوية, اصلاح آلات موسيقية, آلات موسيقية هوائية, و أقواس. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. WATERKRACHT ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WATERKRACHT ITALIA S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت, مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, و كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  4. SILMAR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SILMAR S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, تنظيف صناعي، آلات, و مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  5. COMAC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COMAC S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات سحق وطحن. كما تعمل في قطاعات حاويات قلابة, أحجار سن, حاويات قلابة, و أحجار سن. ومقرها في Egna, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SYSTEC MIMA S.R.L.

    إيطاليا

  2. ADEO GROUP S.P.A.

    إيطاليا

  3. DAGA S.R.L.

    إيطاليا

  4. NATAM S.R.L.

    إيطاليا