• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التجهيزات

النتائج لأجل

التجهيزات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. WEGER WALTER SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    شركة رائدة في سوق أنظمة معالجة الهواء. شركة Weger لجودة هواء أفضل. ترجع أصول شركتنا إلى عام 1977. ومنذ البداية كنا نريد لشركة Weger الارتباط بقوة بمسيرة الابتكار. إن المركز الممتاز في السوق الذي اكتسبته الشركة في السوق يرجع أساساً لقيم المرونة التي تتسم بها. الواقع، نحن لا نوفر منتجًا فحسْب بل نتابع دورة حياته، حتى فترة ما بعد البيع، من خلال تقديم المساعدة والصيانة الدورية.

  2. EUROTEC RIGA INTERNATIONAL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تقع شركة Eurotec Riga International في Lana في مقاطعة Bolzano في شارع Bottai, 9/1. تعمل الشركة منذ ما يزيد عن أربعين عاماً في البحث وتوريد التكنولوجيات المبتكرة من أجل تقديم الطعام الاحترافي. حتى اليوم، تُعدُّ الشركة رائدة في هذا القطاع وتوزع في جميع الأراضي الوطنية وفي الخارج أفران الميكروويف والمواقد بألواح الحث وأفران البيتزا.

  3. OSCAR BOSCAROL SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تقوم شركة Oscar Boscarol Srl بإنتاج وتوزيع الأجهزة الطبية للطوارئ منذ أكثر من ثلاثين عامًا: شفاطات الإفرازات الطبية، وأنظمة توزيع الأكسجين الطبي لمركبات الطوارئ، وأجهزة النقل والتثبيت والحقائب وحقائب الظهر المصممة خصيصًا للإنقاذ. والهدف الذي تسعى إليه شركة Oscar Boscarol srl دائمًا هو البحث عن حلول نوعية متطورة، والتي من شأنها الاستجابة لاحتياجات أولئك الذين يعملون على تقديم المساعدة في حالات الطوارئ.

  4. AZIENDA DI SOGGIORNO E TURISMO MERANO

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AZIENDA DI SOGGIORNO E TURISMO MERANO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. كما تعمل في قطاعات فندق, فندق, معلومات سياحية, فندق, وكلاء سفريات, مكتب السياحة, متاحف, دعاية سياحية, و مكتب مختص بالإجازات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. TECNOGEN

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TECNOGEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزانات معدنية. كما تعمل في قطاعات أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), خزان من الصلب غير القابل للصدأ, سطول خشبية, أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), تجهيزات و معدات لصناعة النبيذ, تركيب أجهزة التعقيم بالبخار, تجهيزات و معدات لصناعة المشروبات, أوتوكلاف للمصانع الكيمائية, و خزّانات فولاذية. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ENERGY SRL

    إيطاليا

    تتكون مجموعة المنتجات الحالية Energy Srl مما يلي : تدفئة بالإشعاع من المعدن ذو السقف وألواح توليد طاقة شمسية مهجنة وأنظمة طاقة شمسية بتراكم الحرارة ومواد بلاستيكية ومن الكاوتشوك المُحمل بالجرافيت لزيادة التوصيل الحراري والخصائص الفيزيائية والكهربائية الأخرى. هناك أيضاً نماذج مختلفة من الحقن باستخدام الجرافيت حسب المتطلبات التكنولوجية المتنوعة.

  2. TAMA AERNOVA SRL

    إيطاليا

    شركة TAMA S.p.A. متخصصة في صناعة وحدة الترشيح والمكونات والأنظمة لمحطات تنقية الهواء. منتجاتها يمكن استخدامها في مجالات متعددة : الطلاء والتقطيع الحراري والميكانيكا والمعادن والخشب والغذاء والكيمياء والأدوية. كما تقوم الشركة بشكل خاص بانتاج فلاتر بمقابض وبخراطيس ومناضد شافطة للتقطيع الحراري وفلاتر ماصة بالفحم النشط وفلاتر رطوبة وفلاتر الضباب الزيتية وكبائن طلاء.

  3. MAX CONSULTING

    إيطاليا

    المؤسسة MAX CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنقية المياه - تجهيزات ومعدّات. كما تعمل في قطاعات معايرة الجرعات، آلات وتجهيزات, أجهزة استشعار، مجسات، أجهزة إرسال, معايرة الجرعات، آلات وتجهيزات, و مقياس للبيع بالمفرّق. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  4. DISTILLERIA GIOVANNI POLI S. MASSENZA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة DISTILLERIA GIOVANNI POLI S. MASSENZA S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات أجهزة تقطير الكحول وماء الشرب، آلات وتجهيزات, تجهيزات للترشيح, و أجهزة تقطير الكحول وماء الشرب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  5. ASSOCIAZIONE ALBERGATORI ED IMPRESE TURISTICHE DELLA PROVINCIA DI TRENTO

    إيطاليا

    المؤسسة ASSOCIAZIONE ALBERGATORI ED IMPRESE TURISTICHE DELLA PROVINCIA DI TRENTO, هي الموزع, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية, خدمات الفندقة, اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية, و تجهيزات فنادق. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. GAMADE

    إيطاليا

    المؤسسة GAMADE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, و صناعة بطاقات الكترونية. ومقرها في Baselga Di Pine', إيطاليا.

  2. CTE S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة CTE S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, رفع، تجهيزات ولوازم, سقالات وسلالم, رفع، تجهيزات ولوازم, منصّات جويّة منقولة على الشاحنات لرفع البضائع, و منصات جوية ذات مجرى لرفع البضائع. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. FAMATEC

    إيطاليا

    المؤسسة FAMATEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  2. ATIS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ATIS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات آلات رفع وونشات, آلات رفع وونشات, مرسلة / عتلة ذراع, و حافظات اتزان. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  3. SAEDI SRL

    إيطاليا

    المؤسسة SAEDI SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات معدات وأنظمة أمن الطريق, صُوّات ضد التوقف في المدينة, طريق بياني, و تجهيزات للكراجات. ومقرها في Val Sarentino, إيطاليا.

  4. SICURTEKNO SRL

    إيطاليا

    المؤسسة SICURTEKNO SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. كما تعمل في قطاعات نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, جهاز آمان, أنظمة إنذار, نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, و أجهزة ضد السرقة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. S G ELETTRICA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة S G ELETTRICA S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, ألواح كهربائية لتوزيع الطاقة, و لوحات كهربائية للإدارة والتحكم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. DE MANINCOR S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DE MANINCOR S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, فرن طبّاخ بالخشب, مطابخ حرارية, و مطابخ للجماعات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. BINI CLIMA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BINI CLIMA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, مكيفات هواء أحادية الكتلة, و مكيفات هواء للاستخدام الخاص. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  8. KARL MAYER ROTAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KARL MAYER ROTAL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نسيج، آلات غزل ونسج. كما تعمل في قطاعات جدل وغزل، آلات وتجهيزات, جدل وغزل، آلات وتجهيزات, و آلات لف بكرات الخيط. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  1. WINDOWO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WINDOWO S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مباني، خردوات معدنية, و ناموسية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  2. TECNOGEN SRL

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOGEN SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزّانات ورفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, تجهيزات و معدات لصناعة النبيذ, محمّات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و آلات صنع الخمر. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  3. MAYCOM S.A.S. DI MAYR ROBERT & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة MAYCOM S.A.S. DI MAYR ROBERT & CO., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات تحويل بي في سي. ومقرها في Nova Ponete, إيطاليا.

  4. DURST GROUP AG

    إيطاليا

    المؤسسة DURST GROUP AG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة الأقمشة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات طباعة رقمية كبيرة الحجم. ومقرها في Brixen, إيطاليا.

  5. LIGHTRONIC

    إيطاليا

    المؤسسة LIGHTRONIC, هي الموزع, وتعمل في قطاع فيديو، تجهيزات مهنية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  6. TRENTINO SOCCORSO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTINO SOCCORSO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جر وإصلاح، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات إسعاف أعطال السيارات على الطرق المحلية, و استشارات مالية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. RIGA INTERNTIONAL

    إيطاليا

    المؤسسة RIGA INTERNTIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مستلزمات الفنادق والحانات والمطاعم والجمعيات, أفران ميكروويف, و معدات للطهي الصناعي للأطعمة. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  8. ALCHEWAT

    إيطاليا

    المؤسسة ALCHEWAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعادة معالجة المياه، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا حيوية. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  9. MYALCOLZERO

    إيطاليا

    المؤسسة MYALCOLZERO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشربة غير كحولية، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات نبيذ كحولي. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  10. MASCHINENBAU VOLGGER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة MASCHINENBAU VOLGGER GMBH, هي الموزع, وتعمل في قطاع ليزر، آلات لحام وقطع. كما تعمل في قطاعات تجهيزات وآلات ليزر لتقطيع المعادن. ومقرها في Campo Di Trens, إيطاليا.