• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الاستشارة

النتائج لأجل

الاستشارة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. STUDIO LEGALE ASSOCIATO LBFP - RECHTSANWÄLTE LBFP

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STUDIO LEGALE ASSOCIATO LBFP - RECHTSANWÄLTE LBFP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات مساعدة قضائية, محامي مدني, دعم القضايا المالية, استشارة قضائية, تخصص عقود شركات, عقود دولية, تخصص استشارة أمن مكان العمل, اختصاص في القانون الخاص, و التخصص في التعويضات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. GRABER & PARTNER SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GRABER & PARTNER SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات معلومات تجارية, معلومات تجارية عن الشركات, خدمات الاستشارات المالية, معلومات تجارية, استشارات مالية, مجلس العمل, استشارة قضائية, استشارات وخدمات أمنية, و استشارات بشأن تنظيم الشركات. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  3. GARTNER AVV. RA DR. INGRID

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GARTNER AVV. RA DR. INGRID, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات محامي مدني, مساعدة قضائية, استشارة قضائية, تخصص في الاستشارات غير القضائيّة, أختصاص في قانون الإرث, اختصاص في القانون الخاص, توظيف, القانون الزراعي, و قانون الأسرة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. BAUMGARTNER & PARTNER GMBH FREIBERUFLERGESELLSCHAFT

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BAUMGARTNER & PARTNER GMBH FREIBERUFLERGESELLSCHAFT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات خبراء في المحاسبة, استشارات مالية, خدمات الغرف التجارية وإداريات الشركات التجارية, خدمات ضريبية للتجارة مع الخارج, خدمات للتجارة مع الخارج, خدمات للتجارة, و تحضيرات الدفع. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  5. KANZLEI SCHRAMM TSCHURTSCHENTHALER MALL ELLECOSTA

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KANZLEI SCHRAMM TSCHURTSCHENTHALER MALL ELLECOSTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات قانون العمل, قانون الأسرة, قانون إداري, اختصاص في القانون الخاص, القانون التجاري, اختصاص قانون العمل, تخصص في قانون التأمينات, اختصاص في قانون العائلة, و القانون الإقتصادي. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ECO EDUCATION SRL

    إيطاليا

    مجلس ومراقبة إدارة النفايات في مجال الأعمال التجارية. التصنيف الرديء للنفايات يمكن أن يتسبب في سلسلة من العواقب السلبية لإجراء ات إزالة و تقييم هذه النفايات, إلى جانب العقوبات المُكلفة في حين مراقبتها من قِبل الجهات المختصة المعْنية بذلك. لتحسين تِقنيات جمع وإدارة النفايات مجموعة سانتيني، تقدم للشركات التجارية مجموعة من الخدمات المُتعلقة بالاستشارات في مجال تصنيف, إيداع و وضع العلامات على النفايات و كذلك نهج متسق و مُتوافِق مع SISTRI وفي نهاية اللقاء، والذي يُقام غالبا في مقر الشركة المقدمة للطلب، سوف نقدم لكم تقريرا نهائيا. وتقدم كذلك مجموعة سانتيني خدمات لرصد مواقِف الشركات فيما يتعلق بالالتزامات المُتعلقة بالبيئة من خلال إجراء مجموعة من الفحوص المخصصة، فضلا عن تقديم الخدمات الاستشارية المُتعلقة بالتشريعات السارية، المُعقدة في بعض الأحيان و كذلك كل ما له بالتطورات التشريعية. هاتف : 0043 523221303. الفاكس0043 523220080

  2. ANWALTSSOZIETAET KOFLER -BAUMGARTNER-KIRCHLER

    إيطاليا

    FIDUCIA UNISCE عبارة عن علاقة بين المحامي والموكِّل مبنية على الثقة المتبادلة. لذلك نحافظ على علاقة مباشرة وشخصية مع موكِّلينا، فنحن فريق من المحامين المتحمسين والذي يضمن المساعدة المهنية سواءً خارج القضاء أو داخله في جميع الأراضي الوطنية. إننا نحرص على تدريب مهني مستمر في جميع مجالات التخصص ذات الصلة.

  3. GRABER & PARTNER - STEUERBERATER ITALIEN

    إيطاليا

    المؤسسة GRABER & PARTNER - STEUERBERATER ITALIEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون, استشارات مالية, تحضيرات الدفع, و محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون. ومقرها في Bruneck, إيطاليا.

  4. GLIERA RIEPER & PARTNER

    إيطاليا

    المؤسسة GLIERA RIEPER & PARTNER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منظمات تجارية. كما تعمل في قطاعات محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون, المحاسبة الآلية للشركات, تحضيرات الدفع, محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون, و استشارات لتحليل التمويل. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. CLIMAGRÜN GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة CLIMAGRÜN GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسم صناعي، استشارات. كما تعمل في قطاعات زرع حشيش على الأسطح. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  1. INPANDORA DI TANIA SEBASTIANI

    إيطاليا

    المؤسسة INPANDORA DI TANIA SEBASTIANI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات. كما تعمل في قطاعات رسم فني إعلاني, حاسب آلي للرسم, استشارات وخدمات التصوير الفوتوغرافي للدعاية, و نماذج ثلاثيّة الأبعاد. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. TRENTINO SOCCORSO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTINO SOCCORSO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جر وإصلاح، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات إسعاف أعطال السيارات على الطرق المحلية, و استشارات مالية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. GANGEMIKOFLER STUDIO LEGALE ANWALTSKANZLEI

    إيطاليا

    المؤسسة GANGEMIKOFLER STUDIO LEGALE ANWALTSKANZLEI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات مساعدة قضائية, و إدارة الكوارث. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. PERGHER VANZI & PARTNERS - COMMERCIALISTI ASSOCIATI - SOCIETA' TRA PROFESSIONISTI

    إيطاليا

    المؤسسة PERGHER VANZI & PARTNERS - COMMERCIALISTI ASSOCIATI - SOCIETA' TRA PROFESSIONISTI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات مساعة في الشؤؤن الإدارية, استشارات مالية, التخصص في الانفصال, مساعة في الشؤؤن الإدارية, و إمساك الدفاتر المحاسبية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. DADEPC PROFESSIONAL CONSULT

    إيطاليا

    المؤسسة DADEPC PROFESSIONAL CONSULT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات استشارة تجارية, تنفيذ مواقع انترنت, و خدمات التكوين الجرافيك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. DP SECURITY MANAGEMENT

    إيطاليا

    المؤسسة DP SECURITY MANAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات استشارات وخدمات أمنية, و استشارة وخدمات أمن لنظم المعلومات. ومقرها في Contà, إيطاليا.

  5. PLASCHKE INTERNET CONSULTING

    إيطاليا

    المؤسسة PLASCHKE INTERNET CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. ومقرها في Meran, إيطاليا.

  6. CIPOLLA GIOVANNA

    إيطاليا

    المؤسسة CIPOLLA GIOVANNA, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات التخصص في التعويضات, و تجنب الحوادث. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  7. RUSSO UMBERTO

    إيطاليا

    المؤسسة RUSSO UMBERTO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمات التوثيق, و عقود الشراء وتوثيق البيع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. CARTA ATTILIO

    إيطاليا

    المؤسسة CARTA ATTILIO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  1. VESCOLI MICHAEL

    إيطاليا

    المؤسسة VESCOLI MICHAEL, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. STUDIO ANGELI - TAMANINI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO ANGELI - TAMANINI, وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. كما تعمل في قطاعات خبراء ماليون, مال، استشارات, خبراء ماليون, و مال، استشارات. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  3. DAL MEDICO DARIO

    إيطاليا

    المؤسسة DAL MEDICO DARIO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. DONATI FRANCESCA

    إيطاليا

    المؤسسة DONATI FRANCESCA, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. BONOMO GUIDO

    إيطاليا

    المؤسسة BONOMO GUIDO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. STUDIO LEGALE ANTOLINI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE ANTOLINI, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  7. STUDIO LEGALE FEDRIZZI-AVVOCATI ASSOCIATI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE FEDRIZZI-AVVOCATI ASSOCIATI, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات دعم القضايا المالية, و مساعدة قضائية. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  8. FALK EHRENFRIED

    إيطاليا

    المؤسسة FALK EHRENFRIED, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  9. STAFF & LINE

    إيطاليا

    المؤسسة STAFF & LINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارية, خدمات توظيف دولية, استشارات إدارية, و خدمات توظيف دولية. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  10. VORHAUSER MARKUS

    إيطاليا

    المؤسسة VORHAUSER MARKUS, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. ومقرها في Merano, إيطاليا.