• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • استئجار سيارات

النتائج لأجل

استئجار سيارات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. AUTONOLEGGIO PIANA LIFE

    إيطاليا

    المؤسسة AUTONOLEGGIO PIANA LIFE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, تأجير عربات ميني فان بسائق, تأجير ميني باص بالسائق, و تأجير عربات (ليموزين) بسائق. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. VIAGGI CORNELIO DI FLESSATI NICOLA E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة VIAGGI CORNELIO DI FLESSATI NICOLA E C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, و باصات وحافلات. ومقرها في Commezzadura, إيطاليا.

  3. AUTOSTIMA INSIDE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOSTIMA INSIDE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  4. ECCLI CORNELIO & CO. S N C

    إيطاليا

    المؤسسة ECCLI CORNELIO & CO. S N C, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, استئجار سيارات, سفر وسياحة, و استئجار سيارات. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  5. TODESCHI ELISABETTA

    إيطاليا

    المؤسسة TODESCHI ELISABETTA, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات مطارات, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, مطارات, و تأجير عربات (ليموزين) بسائق. ومقرها في Bronzolo, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TRENTINOBUS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTINOBUS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, و باصات وحافلات. ومقرها في Andalo, إيطاليا.

  2. FILOCAR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FILOCAR S.R.L., وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. BERTINI AUTO DI BERTINI MAURO

    إيطاليا

    المؤسسة BERTINI AUTO DI BERTINI MAURO, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات، خدمات, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, مركبات، خدمات, و تأجير عربات (ليموزين) بسائق. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  4. PATERNOSTER LORENZO

    إيطاليا

    المؤسسة PATERNOSTER LORENZO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Peio, إيطاليا.

  5. CIOLA CLAUDIO

    إيطاليا

    المؤسسة CIOLA CLAUDIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Badia, إيطاليا.

  1. AUTO RAINER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة AUTO RAINER GMBH, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, و باصات وحافلات. ومقرها في Racines, إيطاليا.

  2. AUTOSERVIZI BRENA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOSERVIZI BRENA S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Bleggio Superiore, إيطاليا.

  1. RIGOTTI

    إيطاليا

    المؤسسة RIGOTTI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في San Lorenzo Dorsino, إيطاليا.

  2. SOELVA ERIKA E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة SOELVA ERIKA E C. S.N.C., وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, قطاع الضيافة, سفر وسياحة, و قطاع الضيافة. ومقرها في Borgo D'anaunia, إيطاليا.

  3. PEDERZOLLI DENIS

    إيطاليا

    المؤسسة PEDERZOLLI DENIS, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Cavedine, إيطاليا.

  4. ALFA LEASE

    إيطاليا

    المؤسسة ALFA LEASE, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية, مال، استشارات, تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية, و مال، استشارات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. PLATTNER FRANZ & CO. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة PLATTNER FRANZ & CO. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Rodengo, إيطاليا.

  6. PIZZININI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PIZZININI S.R.L., وتعمل في قطاع سفر وسياحة. كما تعمل في قطاعات قطاع الضيافة, استئجار سيارات, قطاع الضيافة, و استئجار سيارات. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  7. PRENNER MICHAEL AUTOTRANSPORTE

    إيطاليا

    المؤسسة PRENNER MICHAEL AUTOTRANSPORTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, ردم، أشغال, هدم، مقاولون, و ردم، أشغال. ومقرها في Curon Venosta, إيطاليا.

  8. HOLZER BUSREISEN - GITE IN AUTOBUS

    إيطاليا

    المؤسسة HOLZER BUSREISEN - GITE IN AUTOBUS, وتعمل في قطاع مركبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات باصات وحافلات, استئجار سيارات, باصات وحافلات, و استئجار سيارات. ومقرها في Sesto, إيطاليا.

  1. MELLAUNER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MELLAUNER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  2. AUTONOLEGGIO PIER DI LIBARDI PIETRO

    إيطاليا

    المؤسسة AUTONOLEGGIO PIER DI LIBARDI PIETRO, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  3. ETTO. RENT SOC. COOP SOCIALE

    إيطاليا

    المؤسسة ETTO. RENT SOC. COOP SOCIALE, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Val Di Vizze, إيطاليا.

  4. AUTOSERVIZI ANDREOLLI S.N.C. DI ANDREOLLI FRANCO PAOLO E LUCA

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOSERVIZI ANDREOLLI S.N.C. DI ANDREOLLI FRANCO PAOLO E LUCA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في BRENTONICO, إيطاليا.

  5. FERSINA TOUR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FERSINA TOUR S.R.L., وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  6. MDL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MDL S.R.L., وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Cimone, إيطاليا.

  7. ROPELATO MAURIZIO

    إيطاليا

    المؤسسة ROPELATO MAURIZIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Castel Ivano, إيطاليا.

  8. TRAPASSO SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة TRAPASSO SERVICE, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  9. VIAGGI GARDENA DI INSAM ALEX & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة VIAGGI GARDENA DI INSAM ALEX & C. S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Selva Di Val Gardena, إيطاليا.

  10. PARIS ULTENTAL VIAGGI S.A.S. DI PARIS G

    إيطاليا

    المؤسسة PARIS ULTENTAL VIAGGI S.A.S. DI PARIS G, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, استئجار سيارات سياحية, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و استئجار سيارات سياحية. ومقرها في Ultimo, إيطاليا.