• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية

النتائج لأجل

إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. ICRAS COSTRUZIONI PER ARCHITETTURA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ICRAS COSTRUZIONI PER ARCHITETTURA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات أكواخ وسواتر لمواقع البناء, ظُلل حدائق, أكواخ وسواتر لمواقع البناء, و ظُلل حدائق. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. PIRCHER OBERLAND S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة PIRCHER OBERLAND S.P.A., وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, منشآت رياضية, قطع أثاث وديكور للحدائق, و منشآت رياضية. ومقرها في Dobbiaco, إيطاليا.

  3. GOGO SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GOGO SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, إنشاءات تركيبية, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و إنشاءات تركيبية. ومقرها في Cermes, إيطاليا.

  4. BETONFORM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BETONFORM S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, ألواح أرضية وسقفية، مسبقة الصنع, لوازم وتجهيزات مدن, و ألواح أرضية وسقفية، مسبقة الصنع. ومقرها في Gais, إيطاليا.

  5. ANAUNIA

    إيطاليا

    المؤسسة ANAUNIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاريع. كما تعمل في قطاعات إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أكواخ وسواتر لمواقع البناء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أكواخ وسواتر لمواقع البناء. ومقرها في Cavareno, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FANTE STEFANO

    إيطاليا

  2. RUBNER TUEREN S.P.A.

    إيطاليا

  3. ROESSLE KLAUS PETER

    إيطاليا

  4. VIVERBEN S.R.L.

    إيطاليا