• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إصلاح السلع الاستهلاكية

النتائج لأجل

إصلاح السلع الاستهلاكية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. PEINTNER FRANZ

    إيطاليا

    المؤسسة PEINTNER FRANZ, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع إصلاح السلع الاستهلاكية. كما تعمل في قطاعات ماكينات خياطة منزلية, غطاء من قطع مختلفة الألوان مخاطة معاً, و ماكينات خياطة منزلية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. BURGMANN S. ELEKTRO S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة BURGMANN S. ELEKTRO S.A.S., وتعمل في قطاع إصلاح السلع الاستهلاكية. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, مصانع كهرومائية, آليات منزلية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Campo Tures, إيطاليا.

  3. AMONN OFFICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AMONN OFFICE S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. REIDER MARIA

    إيطاليا

    المؤسسة REIDER MARIA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, غسالات صحون للاستخدام الجماعي, إصلاح السلع الاستهلاكية, و غسالات صحون للاستخدام الجماعي. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  5. FRIGORIP. DI FELLI MAURIZIO

    إيطاليا

    المؤسسة FRIGORIP. DI FELLI MAURIZIO, وتعمل في قطاع إصلاح السلع الاستهلاكية. كما تعمل في قطاعات حجرات مبردة للمحال والمقاصف والمطاعم, و ثلاجات للمحال والمقاصف والمطاعم. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ANESI FLAVIO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ANESI FLAVIO S.R.L., وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. ELEKTRO EPPAN O.H.G.- ROALTER ALBERT & TRETTL WILFRIED

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO EPPAN O.H.G.- ROALTER ALBERT & TRETTL WILFRIED, وتعمل في قطاع إنارة عامة وصناعية وتجارية. كما تعمل في قطاعات إنارة منزلية وإكسسواراتها, إصلاح السلع الاستهلاكية, إنارة منزلية وإكسسواراتها, و إصلاح السلع الاستهلاكية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. FLEMI SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FLEMI SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. LA RETTIFICA ALTO ADIGE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LA RETTIFICA ALTO ADIGE S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات دراجات نارية, إصلاح السلع الاستهلاكية, دراجات نارية, و إصلاح السلع الاستهلاكية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. FRIGOR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FRIGOR S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, حجرات تبريد, إصلاح السلع الاستهلاكية, و حجرات تبريد. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. COPY DRY OFFICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COPY DRY OFFICE S.R.L., وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Marlengo, إيطاليا.

  2. TECNOBAR S.A.S. DI NARDIN GIORGIO

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOBAR S.A.S. DI NARDIN GIORGIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح السلع الاستهلاكية. كما تعمل في قطاعات آلات توزيع آلية, آلات صرف نقود, آلات توزيع آلية, و آلات صرف نقود. ومقرها في Ville Di Fiemme, إيطاليا.

  1. ARTCOPY

    إيطاليا

    المؤسسة ARTCOPY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. BINI MARIO S.R.L. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BINI MARIO S.R.L. S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. BRIGADOI GIACOMO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة BRIGADOI GIACOMO E C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  4. DABERMATIC S.A.S. DI BERLOFFA SERGIO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة DABERMATIC S.A.S. DI BERLOFFA SERGIO & C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, إصلاح السلع الاستهلاكية, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  5. SIGHEL BRUNO & FIGLIO (S.N.C.)

    إيطاليا

    المؤسسة SIGHEL BRUNO & FIGLIO (S.N.C.), هي الموزع, وتعمل في قطاع دراجات نارية. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, دراجات بخارية منخفضة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و دراجات بخارية منخفضة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. BASSI S.A.S. DI BASSI MICHELA E STEFANO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة BASSI S.A.S. DI BASSI MICHELA E STEFANO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  7. TRENTINO OFFICE S.R.L.

    إيطاليا

  8. GI.MA.CH. DI CHIOCCHI MAURO S.A.S.

    إيطاليا

  1. ELEKTRO ROTTENSTEINER S.R.L.

    إيطاليا

  2. MOTO BASE DI CORRAINI DENIS

    إيطاليا

  3. GIGA SHOP S.R.L.

    إيطاليا

  4. ATA ASSISTENZA TECNICA DI KARNER SIEGFRIED N A

    إيطاليا

  5. TECHNO LOGIC S.A.S. DI DE BARBA FRANCO & C.

    إيطاليا

  6. AUDIO SERVICE

    إيطاليا

  7. VILLOTTI S.R.L.

    إيطاليا

  8. ZORZI ARMANDO E PAOLO

    إيطاليا

  9. AELLE S.R.L.

    إيطاليا

  10. MARINI SILVIO

    إيطاليا