• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها

النتائج لأجل

أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. DE TOFFOL IMBALLAGGI

    إيطاليا

    المؤسسة DE TOFFOL IMBALLAGGI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها. كما تعمل في قطاعات تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, بلاستيك، تعبئة, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, و بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. NORDWAL S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة NORDWAL S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها. كما تعمل في قطاعات كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات, أدوات طحن ومزج الألوان, كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات, و أدوات طحن ومزج الألوان. ومقرها في Ora, إيطاليا.

  3. SERIGRAFIA A & B S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SERIGRAFIA A & B S.R.L., وتعمل في قطاع طباعة حريرية. كما تعمل في قطاعات أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها, لافتات وإعلانات ضوئية, أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها, و لافتات وإعلانات ضوئية. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  4. PROSIL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PROSIL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها. كما تعمل في قطاعات أشرطة لاصقة, شريط لاصق للمكتب, و أشرطة لاصقة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. VERVIT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VERVIT S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها. كما تعمل في قطاعات صموغ طبيعية, معاجين لاصقة, صموغ طبيعية, و معاجين لاصقة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DECOSERVICE S.N.C.

    إيطاليا