• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أسقف

النتائج لأجل

أسقف

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. COLOREDIL S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة COLOREDIL S.N.C., وتعمل في قطاع أسقف. كما تعمل في قطاعات ورق جدران, دهان، مقاولون, ورق جدران, و دهان، مقاولون. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. GEBR. KAFMANN OHG

    إيطاليا

    المؤسسة GEBR. KAFMANN OHG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف. كما تعمل في قطاعات فواصل جدارية, جص ومنتجات جصية, فواصل جدارية, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في Nova Levante, إيطاليا.

  3. BAUMGARTNER JOHANN

    إيطاليا

    المؤسسة BAUMGARTNER JOHANN, وتعمل في قطاع أسقف. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, أسقف معلقة, دهان، مقاولون, و أسقف معلقة. ومقرها في Villandro, إيطاليا.

  4. MINESI FLAVIO

    إيطاليا

    المؤسسة MINESI FLAVIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف. كما تعمل في قطاعات أسقف معلقة, أسقف عازلة, أسقف معلقة, و أسقف عازلة. ومقرها في Ledro, إيطاليا.

  5. MAYER MALER DI MAYER BERNHARD C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة MAYER MALER DI MAYER BERNHARD C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, ورق جدران, أشغال إنهاء, و ورق جدران. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALPA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALPA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف. كما تعمل في قطاعات أسقف معلقة, أسقف عازلة, أسقف معلقة, و أسقف عازلة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. FRENES ALBRECHT - HOLMO

    إيطاليا

  3. EUROBETON 2000

    إيطاليا

  4. FRENA S.R.L.

    إيطاليا

  5. LA COLOR CASA ( S.N.C. )

    إيطاليا

  1. COSTRUZIONI A SECCO DI DEPAOLI TIZIANO & C. S.A.S.

    إيطاليا

  2. ISOLEUR (S.R.L.-G.M.B.H.)

    إيطاليا

  1. LEITER ANTON

    إيطاليا

  2. PITTURE E RESTAURI DEFRANCESCO REMIGIO E FULVIO S.N.C.

    إيطاليا

  3. PFOSTL ALOIS & CO.

    إيطاليا

  4. D.S.G.M. S.A.S. DI DE SARRO MICHELE & C.

    إيطاليا

  5. STYLGAMA S.R.L.

    إيطاليا

  6. DUE T S.N.C. DI TEZZELE WALTER E TOMASI STEFANO

    إيطاليا

  7. COGI S.R.L.

    إيطاليا

  8. GIPS DECO DI DEZINI STEFAN

    إيطاليا

  1. CARPENTERIA EDILE PIFFER

    إيطاليا

    المؤسسة CARPENTERIA EDILE PIFFER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. كما تعمل في قطاعات مؤسسات البناء, تجديد المباني, بناء المباني, و مبنى. ومقرها في Aldeno, إيطاليا.

  2. CIPRIANI PROFILATI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CIPRIANI PROFILATI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات صفائح حديدية مجنبة, أسقف، إكساء بألواح قابلة للفك والتغيير, صفائح حديدية مجنبة, و أسقف، إكساء بألواح قابلة للفك والتغيير. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. MONIER S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة MONIER S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد سقوف. كما تعمل في قطاعات أسقف، أشغال, تسقيف، أشغال, أسقف، أشغال, و تسقيف، أشغال. ومقرها في Chienes, إيطاليا.

  4. DEMETZ JULIAN

    إيطاليا

    المؤسسة DEMETZ JULIAN, وتعمل في قطاع مواد سقوف. كما تعمل في قطاعات أسقف، أشغال, تسقيف، أشغال, أسقف، أشغال, و تسقيف، أشغال. ومقرها في Ortisei, إيطاليا.

  5. STECHER ISOL GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة STECHER ISOL GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تسقيف، أشغال, موانع اختراق للمباني, و تسقيف، أشغال. ومقرها في Malles Venosta, إيطاليا.

  6. BREITENBERGER KARL & C.

    إيطاليا

    المؤسسة BREITENBERGER KARL & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد سقوف. كما تعمل في قطاعات أسقف، أشغال, تسقيف، أشغال, أسقف، أشغال, و تسقيف، أشغال. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  7. LAMTEX S.N.C. DI COVI MARCO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة LAMTEX S.N.C. DI COVI MARCO E C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد سقوف. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, أسقف، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و أسقف، أشغال. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  8. ROSSI LUCIANO - LA DECORA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ROSSI LUCIANO - LA DECORA S.N.C., وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي, بناء الأسقف صناعية, و لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي. ومقرها في Commezzadura, إيطاليا.

  9. CENTRO TAGLIO HOLZDESIGN

    إيطاليا

    المؤسسة CENTRO TAGLIO HOLZDESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد سقوف. كما تعمل في قطاعات أسقف، أشغال, تسقيف، أشغال, أسقف، أشغال, و تسقيف، أشغال. ومقرها في Ossana, إيطاليا.

  10. MITTERSTIELER S.N.C. DI MITTERSTIELER MARTIN & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة MITTERSTIELER S.N.C. DI MITTERSTIELER MARTIN & CO., وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات بناء الأسقف صناعية, و مبنى. ومقرها في Fie' Allo Sciliar, إيطاليا.