• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خمور، إسبانيا

النتائج لأجل

خمور، إسبانيا

نبيذ - كاستيل - لامانش
  1. BODEGAS IBAÑESAS DE EXPORTACIÓN

    إسبانيا

    Verified by europages badge

    تقوم شركة Bodegas ibañesas بتصدير النبيذ والمادة الخام بالليتر على مستوى العالم. لسنا مجرد مستودع نبيذ ولكننا أيضاً مشروع عائلي نقوم من خلاله بالتعبير عن طريقتنا في الحياة على الأرض ومع النبيذ والاستفادة منهما والمشاركة بهما. مستودعنا يحظى بالتسمية الأصلية "لآ مانشويلا". نبيذ أبيض. نبيذ أحمر. النبيذ الوردي. نبيذ خام.

  2. JUAN RAMON LOZANO SA

    إسبانيا

    السمة العائلية التي تميزنا اليوم يجسدها الجيل الرابع من أحفاد المؤسس خوان رامون لوزانو الذين استكملوا أعمال المؤسس ونقلوا معارفهم فيما يتعلق بإعداد أجود أنواع النبيذ وكذلك نقلوا احترامهم وعشقهم لمزارع الكرم التي هي أصل تاريخنا. أنواع النبيذ لدينا: 1853 وأوريستان، أنورانزا، كوستازول، فونداريال.

  3. COOPERATIVA SAN ANTONIO ABAD

    إسبانيا

    إعداد أنواع النبيذ، التي يتم تسويقها تحت مظلة A.O. مانشا ونبيذ كاستيي نقوم أيضا بتسويق زيوت ذات جودة فائقة.

  4. COOPERATIVO NUESTRA SEÑORA DEL PILAR

    إسبانيا

    المؤسسة COOPERATIVO NUESTRA SEÑORA DEL PILAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ - كاستيل - لامانش. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, مخازن نبيذ, تعاونية نبيذ, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Quero-Toledo, إسبانيا.

  5. BODEGAS SAAC - SAN ANTONIO ABAD COOP

    إسبانيا

    المؤسسة BODEGAS SAAC - SAN ANTONIO ABAD COOP, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات خمور، إسبانيا, نبيذ - كاستيل - لامانش, خمور، إسبانيا, نبيذ - كاستيل - لامانش, إنتاج النبيذ, و مخازن نبيذ. ومقرها في Villamalea-Albacete, إسبانيا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ARUSPIDE S.L.

    إسبانيا

    المؤسسة ARUSPIDE S.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، إسبانيا. كما تعمل في قطاعات نبيذ - كاستيل - لامانش, و نبيذ - كاستيل - لامانش. ومقرها في Valdepeñas, إسبانيا.

  2. GRUAS Y BASCULANTES HERMANOS LOPEZ SOCIEDAD LIMITADA.

    إسبانيا

    المؤسسة GRUAS Y BASCULANTES HERMANOS LOPEZ SOCIEDAD LIMITADA., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، إسبانيا. كما تعمل في قطاعات نبيذ - كاستيل - لامانش, كحول ومشروبات روحية, نبيذ - كاستيل - لامانش, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Malaga, إسبانيا.

  3. COOP DEL CAMPO NUESTRA SENORA DE LA PAZ

    إسبانيا

    المؤسسة COOP DEL CAMPO NUESTRA SENORA DE LA PAZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، إسبانيا. كما تعمل في قطاعات نبيذ - كاستيل - لامانش, و نبيذ - كاستيل - لامانش. ومقرها في Corral De Almaguer, إسبانيا.

  4. BODEGAS MAINETES SOCIEDAD LIMITADA.

    إسبانيا

  5. COOP DEL CAMPO NUESTRA SENORA DE MANJAVACAS

    إسبانيا

  1. BODEGAS CRUZ DEL SUR SOCIEDAD LIMITADA.

    إسبانيا

المؤسسة

النتائج لأجل

خمور، إسبانيا

عدد النتائج

11 شركة