• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • البناء - 'أشغال إنهاء مباني

النتائج لأجل

البناء - 'أشغال إنهاء مباني

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. PSP DECO

    فرنسا

    المؤسسة PSP DECO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

  2. SARL ROBERTO

    فرنسا

    المؤسسة SARL ROBERTO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أرضيات صناعية, و خرسانة للتزيين. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  3. RÉNOVATION DU NORD

    فرنسا

    المؤسسة RÉNOVATION DU NORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جص وتطيين، أشغال. كما تعمل في قطاعات البناء - 'أشغال إنهاء مباني, دهانات, أعمال تجديد عامة, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. KREA'BAT

    فرنسا

    المؤسسة KREA'BAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Meurchin, فرنسا.

  5. SAS ENNAIM

    فرنسا

    المؤسسة SAS ENNAIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات سباك. ومقرها في Hergnies, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FRANCE ALARME - NORD COFFRE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE ALARME - NORD COFFRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, حماية وأمن، خدمات, إنذار ومراقبة، نظم, أجهزة صوتية, حماية وأمن، خدمات, و نظام تحكم فى حرية الدخول. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. DIRECT ARTISANS

    فرنسا

    المؤسسة DIRECT ARTISANS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و ستائر باسطوانة. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. MDK SERVICE MENUISERIE

    فرنسا

    المؤسسة MDK SERVICE MENUISERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات نوافذ, و سدائل لفافة. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

  4. PEINTURE DESIGN DÉCORATION

    فرنسا

    المؤسسة PEINTURE DESIGN DÉCORATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. ومقرها في Socx, فرنسا.

  5. CAP INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة CAP INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, معالجة وإعادة تدوير النفايات, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, تنظيف صناعي, معالجة وإعادة تدوير النفايات, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Auchel, فرنسا.

  1. COMPTOIR DES TRAVAUX

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR DES TRAVAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تأثيث خارجي, نجارة, تركيبات شركة, و أعمال ال البناء. ومقرها في Wasquehal, فرنسا.

  2. SADEB

    فرنسا

    المؤسسة SADEB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, تكييف، تجهيزات, أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. PRESTA'TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة PRESTA'TECHNOLOGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تجهيز التكييف الهوائي, و صيانة تجهيزات التبريد. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. FRANCE RÉNOV EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE RÉNOV EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات أعمال تجديد عامة. ومقرها في Saint-André-Lez-Lille, فرنسا.

  3. RCE

    فرنسا

    المؤسسة RCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, كاميرات مراقبة فيديو, إنذار ومراقبة، نظم, التحكم في الدخول, و إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. ومقرها في Artres, فرنسا.

  4. CD TECH

    فرنسا

    المؤسسة CD TECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات هوائيات راديو وتلفزيون, هوائي مشترك أرضي وقمر صناعي, هوائيات أرضية, هوائيات راديو وتلفزيون, و هوائي أرضي وللقمر الصناعي. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  5. ULRICH DUMINY PEINTURE

    فرنسا

    المؤسسة ULRICH DUMINY PEINTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. ومقرها في Rejet-De-Beaulieu, فرنسا.

  6. MON P'TIT DÉPANNEUR

    فرنسا

    المؤسسة MON P'TIT DÉPANNEUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Lille, فرنسا.

  7. MILLET ALARMES ET SÉCURITÉ

    فرنسا

    المؤسسة MILLET ALARMES ET SÉCURITÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات أجهزة الإنذار. ومقرها في Marcq-En-Barœul, فرنسا.

  8. TEAMPROCONFORT

    فرنسا

    المؤسسة TEAMPROCONFORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تنصيب الأنابيب, خدمة لأجهزة اللتدفئة, مراجل جدارية, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Croix, فرنسا.

  1. NORSOLEIL

    فرنسا

    المؤسسة NORSOLEIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات سباك. ومقرها في Linselles, فرنسا.

  2. PLASTIQUE 2000

    فرنسا

    المؤسسة PLASTIQUE 2000, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Lourches, فرنسا.

  3. SARL CROIN ALEXANDRE

    فرنسا

    المؤسسة SARL CROIN ALEXANDRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, إصلاح وتجديد عقارات, دهان، مقاولون, تزيين, أعمال تجديد عامة, و إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. L'EXPERT MENUISIER

    فرنسا

    المؤسسة L'EXPERT MENUISIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات مختبرات نجارة, شرفة, و حجرات تبريد للمؤسسات. ومقرها في Courrières, فرنسا.

  5. GÉNÉRAL ELEC JMB

    فرنسا

    المؤسسة GÉNÉRAL ELEC JMB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات معدات للإنارة, أساس مطابق لمعايير التجهيزات الكهربائية, و سلك كهربائي للتجهيزات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  6. GALERIE DE L'ESCAUT

    فرنسا

    المؤسسة GALERIE DE L'ESCAUT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تدفئة, حمامات, تكييف هواء وتدفئة, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Fresnes Sur Escaut, فرنسا.

  7. SADE ENERGY GROUP

    فرنسا

    المؤسسة SADE ENERGY GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات خبرات في قطاع الكهرباء (تجهيزات), كهربائيون, طاقات متجددة, و علب توصيل. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  8. RESINEM

    فرنسا

    المؤسسة RESINEM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تلبيس صناعي بالراتنج. كما تعمل في قطاعات أرضيات من الرتنج. ومقرها في Loos En Gohelle, فرنسا.

  9. ALURAM

    فرنسا

    المؤسسة ALURAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات نجارة, تركيبات ألومنيوم, تركيب بي في سي, و أعمال نجارة. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  10. DEKERPEL

    فرنسا

    المؤسسة DEKERPEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات سجاد وموكيت, دهان، مقاولون, سجاد وموكيت, و دهان، مقاولون. ومقرها في Rouvignies, فرنسا.