• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حلزنة، أدوات آلية

النتائج لأجل

حلزنة، أدوات آلية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. MEUNIER SA

    فرنسا

    المؤسسة MEUNIER SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع الصناعي, و أدوات آلية للقطع الصناعي. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. NORD MACHINES OUTILS

    فرنسا

    المؤسسة NORD MACHINES OUTILS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية لتشكيل المعادن, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية لتشكيل المعادن, و أدوات آلية للقطع. ومقرها في Leers, فرنسا.

  3. FRANCE MACHINES OUTILS

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE MACHINES OUTILS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات آلية للقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و أدوات آلية للقطع. ومقرها في Leers, فرنسا.

  4. MOIZIEUX GAUCHON FORGEVAL

    فرنسا

    المؤسسة MOIZIEUX GAUCHON FORGEVAL, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للتحديب, و أدوات آلية للتحديب. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

  5. LVD FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LVD FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للخرْز. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للتمويج, أدوات آلية للقص, توسيع الثقوب - أدوات آلية, أدوات آلية للتمويج, أدوات آلية للقص, توسيع الثقوب - أدوات آلية, و ماكينات-معدّات / أدوات آلية. ومقرها في Raismes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EUROP'EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة EUROP'EQUIPEMENT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, و آلات المنتجات الزراعية الغذائية. ومقرها في Mouvaux, فرنسا.

  2. ATRAM LASER

    فرنسا

    المؤسسة ATRAM LASER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, و أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات. ومقرها في Fleurbaix, فرنسا.

  3. MAFIL

    فرنسا

    المؤسسة MAFIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات سحب وصنع الأسلاك المعدنية. كما تعمل في قطاعات آلة - عدة, ماكينات-معدّات / أدوات آلية, أدوات مميكنة, و تصليح الآلات و الأدوات. ومقرها في La Madeleine, فرنسا.

  4. MINEO OUTILLAGES ET MACHINES

    فرنسا

    المؤسسة MINEO OUTILLAGES ET MACHINES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, خردوات معدنية للمباني, أدوات, و ماكينات-معدّات / أدوات آلية. ومقرها في Vieux-Condé, فرنسا.

  5. ROBOTEAM

    فرنسا

    المؤسسة ROBOTEAM, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات, و أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات. ومقرها في Sin Le Noble, فرنسا.