• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • البناء - 'أشغال إنهاء مباني

النتائج لأجل

البناء - 'أشغال إنهاء مباني

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. CAGOL LATTONERIE S.N.C DI MICHELE CAGOL & C.

    إيطاليا

    المؤسسة CAGOL LATTONERIE S.N.C DI MICHELE CAGOL & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات صناعة الصفيح. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ZULBERTI ITALO IMPIANTI ELETTRICI

    إيطاليا

    المؤسسة ZULBERTI ITALO IMPIANTI ELETTRICI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أساس مطابق لمعايير التجهيزات الكهربائية. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

  3. P.GOLLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة P.GOLLER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  4. TSCHAGER BAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TSCHAGER BAU S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال إنهاء, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, و أشغال إنهاء. ومقرها في Nova Ponente, إيطاليا.

  5. SANTONI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SANTONI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال كبرى, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. H. PIRCHER S.A.S. DI PIRCHER THOMAS & CO. .

    إيطاليا

    المؤسسة H. PIRCHER S.A.S. DI PIRCHER THOMAS & CO. ., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال إنهاء, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, و أشغال إنهاء. ومقرها في Tirolo, إيطاليا.

  2. NUOVA EDIL SERVICE S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVA EDIL SERVICE S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال كبرى, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. OBERHOFER & KUENZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OBERHOFER & KUENZ S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  4. BETONMAX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BETONMAX S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال إنهاء, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, و أشغال إنهاء. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  5. IMPRESA MATTIVI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IMPRESA MATTIVI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. TOMASONI F.LLI S.N.C.DI TOMASONI PAOLO E PATRIZIO

    إيطاليا

    المؤسسة TOMASONI F.LLI S.N.C.DI TOMASONI PAOLO E PATRIZIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  2. PERTOLL HEINRICH & ERWIN

    إيطاليا

    المؤسسة PERTOLL HEINRICH & ERWIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال كبرى, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  1. KAPPA COB S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KAPPA COB S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال إنهاء, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, و أشغال إنهاء. ومقرها في Peio, إيطاليا.

  2. TAROLLI PAOLO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة TAROLLI PAOLO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال إنهاء, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, و أشغال إنهاء. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  3. 3C S.A.S. DI CROSINA PIO & C.

    إيطاليا

  4. C.T.S. S.R.L.

    إيطاليا

  5. CEDECART CONS. EDILE DECORATORI E COMPLEMENTARI ARTIGIANI TRENTINO

    إيطاليا

  6. BOI GIORGIO

    إيطاليا

  7. HSP BAU

    إيطاليا

  8. GIACOMIN MARIAROSA

    إيطاليا

  1. MENAPACE S.R.L.

    إيطاليا

  2. ANGELI PANGRAZIO

    إيطاليا

  3. C.E.S.I. S.R.L.

    إيطاليا

  4. IMPRESA COSTRUZIONI F.LLI PELANDA DI NELLO ROMEDIO E BRUNO ( S.N.C. )

    إيطاليا

  5. EFFEFFE RESTAURI S.R.L.

    إيطاليا

  6. FISCHNALLER ARNOLD GEOM. C. S.A.S.

    إيطاليا

  7. EDILPAVIMENTAZIONI S.R.L.

    إيطاليا

  8. VERONESE ANDREA

    إيطاليا

  9. CREAT DOMUS SRLS

    إيطاليا

    المؤسسة CREAT DOMUS SRLS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات مؤسسات البناء, تجديد المباني, أعمال داخلية للمباني, و تشطيبات المباني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  10. PIZZO MASSIMO SRL

    إيطاليا

    المؤسسة PIZZO MASSIMO SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات إعادة تنظيم التجهيزات الكهربائية, خزف فني, تبطين رخامي, و فسيفساء للأرضيات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.