• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طباعة وتنضيد

النتائج لأجل

طباعة وتنضيد

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. GRAFICA 5

    إيطاليا

    المؤسسة GRAFICA 5, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, طباعة وتنضيد, و تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  2. GRAFICHE DALPIAZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GRAFICHE DALPIAZ S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, طباعة وتنضيد, و تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. NUOVE ARTI GRAFICHE

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVE ARTI GRAFICHE, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, طباعة وتنضيد, و تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. BOLZANO UFFICIO

    إيطاليا

    المؤسسة BOLZANO UFFICIO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, طباعة وتنضيد, و نسخ تصويري، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. SILKAPPLE SERIGRAPH

    إيطاليا

    المؤسسة SILKAPPLE SERIGRAPH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة حريرية. كما تعمل في قطاعات ورق للمطابع - آليات ومعدات, طباعة وتنضيد, ورق للمطابع - آليات ومعدات, و طباعة وتنضيد. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TIPOGRAFIA FINANZI S.A.S. DI FINANZI ANDREA E ALESSANDRO

    إيطاليا

    المؤسسة TIPOGRAFIA FINANZI S.A.S. DI FINANZI ANDREA E ALESSANDRO, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, طباعة, طباعة وتنضيد, و طباعة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. LONGO S.P.A.

    إيطاليا

  3. TYPOPLUS S.R.L.

    إيطاليا

  4. GRAFICA POTZELBERGER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GRAFICA POTZELBERGER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات طباعة، أوفست, طباعة، بضغط الحروف المنضدة, طباعة، أوفست, و طباعة، بضغط الحروف المنضدة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. DIPDRUCK OHG

    إيطاليا

    المؤسسة DIPDRUCK OHG, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات طباعة، أوفست, طباعة، بضغط الحروف المنضدة, طباعة، أوفست, و طباعة، بضغط الحروف المنضدة. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  1. LA FOTOLITO S.R.L.

    إيطاليا