• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • البناء - 'أشغال إنهاء مباني

النتائج لأجل

البناء - 'أشغال إنهاء مباني

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. CAGOL LATTONERIE S.N.C DI MICHELE CAGOL & C.

    إيطاليا

    المؤسسة CAGOL LATTONERIE S.N.C DI MICHELE CAGOL & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات صناعة الصفيح. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ZULBERTI ITALO IMPIANTI ELETTRICI

    إيطاليا

    المؤسسة ZULBERTI ITALO IMPIANTI ELETTRICI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أساس مطابق لمعايير التجهيزات الكهربائية. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

  3. UEZ GEOM. MICHELE E C. S.A.S. COSTRUZIONI PAVIMENTAZIONI

    إيطاليا

    المؤسسة UEZ GEOM. MICHELE E C. S.A.S. COSTRUZIONI PAVIMENTAZIONI, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال كبرى, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. COSTRUZIONI COMAI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COSTRUZIONI COMAI S.R.L., وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Cavedine, إيطاليا.

  5. P.GOLLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة P.GOLLER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SCHWEIGKOFLER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة SCHWEIGKOFLER GMBH, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Barbiano, إيطاليا.

  2. PLONER PAUL KG

    إيطاليا

    المؤسسة PLONER PAUL KG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  3. EDILCASA COSTRUZIONI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILCASA COSTRUZIONI S.R.L., وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. SCHWEIGKOFLER HUBERT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHWEIGKOFLER HUBERT S.R.L., وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  5. COOPERATIVA LAVORO BRIONE

    إيطاليا

    المؤسسة COOPERATIVA LAVORO BRIONE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  1. BURLON S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BURLON S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال إنهاء, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, و أشغال إنهاء. ومقرها في Telve, إيطاليا.

  2. BAUUNTERNEHMEN GMBH GUNTHER DELTEDESCO & SOHNE

    إيطاليا

    المؤسسة BAUUNTERNEHMEN GMBH GUNTHER DELTEDESCO & SOHNE, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Naz Sciaves, إيطاليا.

  1. EDILVANZO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILVANZO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Cavalese, إيطاليا.

  2. ANGELINI REMO & C. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ANGELINI REMO & C. S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  3. TROJER IMPRESA EDILE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TROJER IMPRESA EDILE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Sarentino, إيطاليا.

  4. BACHER

    إيطاليا

    المؤسسة BACHER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, أشغال كبرى, أبواب منزلية, و أشغال كبرى. ومقرها في Villabassa, إيطاليا.

  5. IMPRESA EDILE LORENZONI CESARE & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة IMPRESA EDILE LORENZONI CESARE & C. S.N.C., وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  6. COSTANZO

    إيطاليا

    المؤسسة COSTANZO, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. TECNEDIL -IMPRESA COSTRUZIONI DEL GEOM. GIUSEPPE PIAZZA & C. - S. A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNEDIL -IMPRESA COSTRUZIONI DEL GEOM. GIUSEPPE PIAZZA & C. - S. A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. EDILMENON S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILMENON S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Scurelle, إيطاليا.

  1. STUDIO TECNICO VINANTE GEOM GIANPIERO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO VINANTE GEOM GIANPIERO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال كبرى, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Cavalese, إيطاليا.

  2. INVESTA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INVESTA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال كبرى, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. TUTTINTONACI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TUTTINTONACI S.R.L., وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Borgo Lares, إيطاليا.

  4. MERANER COSTRUZIONI S.A.S. DI MERANER GUENTHER & C

    إيطاليا

    المؤسسة MERANER COSTRUZIONI S.A.S. DI MERANER GUENTHER & C, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال إنهاء, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, و أشغال إنهاء. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  5. HAFNER OSWALD

    إيطاليا

    المؤسسة HAFNER OSWALD, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Verano, إيطاليا.

  6. BITUMISARCO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BITUMISARCO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال إنهاء, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, و أشغال إنهاء. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. GERBAU COSTRUZIONI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GERBAU COSTRUZIONI S.R.L., وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. GREGORBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GREGORBAU S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Cornedo All'isarco, إيطاليا.

  9. COSTRUZIONI BENINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COSTRUZIONI BENINI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  10. ERLACHER HERBERT & R.SRL

    إيطاليا

    المؤسسة ERLACHER HERBERT & R.SRL, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Marebbe, إيطاليا.