PRIMARE INTERNATIONAL LTD. - Manufacturer and supplier of Class I medical supplies, elastic tubular bandages and disposable items

كندا

Factory icon المُصنع/المنتج

PRIMARE INTERNATIONAL LTD.
Web icon

من كتالوج المنتجات

English شاهد منتجات 18 Français شاهد منتجات 4

تُعد شركة PRIMARE INTERNATIONAL LTD. (PIL) شركة كندية مصنعة تعمل في البيع بالجملة، وهي متخصصة كذلك في الضمادات الأنبوبية المرنة عالية الجودة وفي المواد الاستهلاكية. بالإضافة إلى تقديم علاماتها التجارية الخاصة، تقوم شركة PIL بالاستعانة بمصادر خارجية، وتنفيذ مقاولات التصنيع و / أو تقديم خدمات وضع العلامات الخاصة بموردي الضمادات الطبية الخاصة بالموردين الآخرين. كما تقدم PIL مجموعة من الضمادات الطبية الأنبوبية والمواد الاستهلاكية المتطورة التي تستخدم في علاج الجروح ودعامات الظهر والكتف، والأنف والأذن والحنجرة، وسلس البول و غرفة العمليات. وتشتمل ضمادات PIL الطبية الأنبوبية الخالية من مادة اللاتكس على مِثبات أنبوبي، وضمادات قابلة للطي مع مشابك، وضمادات مرنة، وضمادات مرنة مصنوعة من القماش القطني وضمادة خارجية للأنف (حبال). بالإضافة إلى ذلك، تقوم شركة PIL بإنتاج الكلاسين الشبكية التي تستعمل لمرة واحدة فقط، وومحازم دعم البطن، والجوارب اتي تستعمل لمرة واحدة فقط، والأطواق والرقبات الياقات العنقية. إن منتجاتنا حاصلة على شهادة ISO 13485 العالمية. ويمكننا تدعيمكم في الحصول على احتياجاتكم الخاصة بالاستعانة بمصادر خارجية، والعلامة التجارية الخاصة وعقود التصنيع الخاصة بكم وذلك للاستفادة من خبرتنا التي تبلغ أكثر من 20 عامًا في تصنيع الضمادات الطبية من الدرجة الأولى.

أحدث أخبار المؤسسة

Independent Sales Reps Opportunity

Independent Sales Reps Opportunity

التوظيف: الوظائف الشاغرة ・ 6 مارس 2017

Primare International Ltd. is seeking to establish a long term business relationship with well established independent sales reps. The sales/manufacturer rep will capitalize on PIL evolving range of tubular bandages and disposable articles/products which enjoy good quality with competitive pricing and his/her market experience and solid business contacts in the industry to represent our products and services to potential customers who seek contract manufacturing and / or private labeling services. If you are up to the challenge we would like to hear from you to discuss the potential cooperation. Please forward your letter of interest and CV to info@primareltd.com.

Domain icon المُصنع/المنتج

PRIMARE INTERNATIONAL LTD.

514 Garyray Drive

M9L 1R1 Toronto - كندا

اتصل

معلومات الشركات

الأرقام المهمة

  • فعال
    11 – 50

شركة

  • سنة التأسيس
    2011
  • نوع الشركة
    مقر اجتماعي
  • النشاط الرئيسي
    المُصنع/المنتج

المعلومات التجارية

شروط النقل (إنكوترمز)

المسؤولية
  • مشترٍ
  • مشترك
  • مورد

أنشطة PRIMARE INTERNATIONAL LTD.

  • أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية
Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.